كيف تختار التخصص الجامعي الامثل لك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعلم أن اغلب طلاب البكالوريا ان لم  اقل جميعهم  هم الان في فترة صعبة  و ضغط و توتر نتيجة انتظارهم لنتائج البكالوريا   فأنا قد مررت بنفس التجربة و هي من اصعب اللحظات
 و نصيحتي هنا لطالب البكالوريا "" اتمنى النجاح لجميع الطلاب ان شاء الله "   اذا كتب الله له النجاح ان  يبدا من الان في اختياره للتخصص الذي يرغب به ختى لا يحدث له كما حدث لي  حيث اضطررت للاختيار و انا لا اعرف  كل التخصصات المتحة لي  و اخترت ما قاله الناس انه جيد و ايضا بسبب ضيق الوقت فأنا لم ادقق جيدا في التخصصات الموجودة   لعدم كفاية الوقت منذ ظهور النتيجة الى غاية بداية التسجيلات الجامعيةو هو الامر الذي لا اتمنى حدوثه لاي طالب .

لهذا انا اقدم نصيحتي لك ايها الطالب حتى تبدأ تبحث و تستعلم عن التخصصات  الجيدة لك ابحث و اسأل و شاور   فما خاب من استشار

قد يقول البعض ان النتيجة لم تظهر  بعد و لا اعرف كم هو معدلي  حتى استطيع الاختيار ؟ ، حسنا ماذا ستخسر اذا قمت بالبحث الان  و استكشاف التخصصات الموجودة في الجامعة  و المعاهد و المدارس التحضيرية .....الخ

انا اعطيك نصيحتي لأنني جربت ما تمر به الان و لهذا لا ارغب بأن تمر بما مررت به

    

 لا تنسى ان تقوم بالاطلاع على المقال الاتي 

 الجامعية 2012/2013





شاهد الفيديو ربما سيساعدك على اختيار التخصص المناسب لك



و في الاخير لا تنسى 

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/254865_230915970255988_5602907_n.jpg

abuiyad

2 commentaires:

غير معرف يقول...

سللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

غير معرف يقول...

حتى ندو الباك قبل

إرسال تعليق

 

Copyright 2008 All Rights Reserved | دليل النجاح في البكالوريا Designed by Bloggers Template | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة